منتديات ستار تايمز 5

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات ستار تايمز 5

اذا كنت غير مسجل يشرفنا ان تقوم بالتسجيل وذلك بالضغط على زر "التسجيل"

واذا كنت مسجل قم بالدخول الان وذلك بالضغط على زر"الدخول"


مع تحيات ،، اداره منتديات ستار تايمز 5



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 الزوجة او الوالدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love bi
عضو متألق
عضو متألق
love bi

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 117
الموقع : منتديات ستار تايمز 5

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالأحد 10 يناير 2010 - 13:41

بسم الله الرحمن الرحيم

كثيرا مانرى مواقف مؤسفة عندما نرى الزوجة تجلس
بجانب زوجها بالمقعد الأمامي عند قيادة زوجها للسيارة
ونرى والدته المسكينة العجوز تقعد بالخلف
أنتم مارأيكم في هذه الحالة هل ترون أن الزوجة احق من الأم
أن تجلس بالمقعد الأمامي

أنا ارى أن من الأدب والذوق أن الأم هي الأحق والأولى والصراحة استعجب كثيرا!!!!!!!!!!! عندما أرى الزوجة هتى التى تجلس في المقعد الأمامي :!:
وأنتم أيهما تفضلون ؟؟؟؟؟؟؟ :?:

أريد تفااااااعل أيها الأعضاااااااء موضوع صراحة يستحق النقاش :cheers:

أنتظر ردوووووودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amine zsat
عضو متألق
عضو متألق
amine zsat

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 30/11/2009
العمر : 28
الموقع : الجزائر

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالإثنين 11 يناير 2010 - 15:45

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net/
love bi
عضو متألق
عضو متألق
love bi

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 117
الموقع : منتديات ستار تايمز 5

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالإثنين 11 يناير 2010 - 16:14

شكرا لك علي الرد :D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد كفوري
عضو متألق
عضو متألق
وليد كفوري

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1359
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 28
الموقع : مملكة وائل كفوري

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالإثنين 22 مارس 2010 - 22:22

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love bi
عضو متألق
عضو متألق
love bi

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 117
الموقع : منتديات ستار تايمز 5

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالأربعاء 24 مارس 2010 - 19:47

العفو اخي
مشكور علي المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
imadovic10
نائب المدير
نائب المدير


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 575
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 29
الموقع : http://imadovic-abdou.1fr1.net

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالجمعة 26 مارس 2010 - 15:19

الأم ثم تأتي الزوجة و شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love bi
عضو متألق
عضو متألق
love bi

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 117
الموقع : منتديات ستار تايمز 5

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالجمعة 26 مارس 2010 - 15:43

العفو اخي مشكور علي المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
توفيق 128
عضو نشيط
عضو نشيط
توفيق 128

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 34
الموقع : http://touf.almountadayat.com

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالجمعة 26 مارس 2010 - 18:13

ان هذا الزمان غير قواعد كثيرة ومنها اهتمام الزوج بالزوجة ونسيان أمه (بدون تعريف) ولكن ان اتوجه للزوجة هل ترضينى أن يحدث لك مثل ماتفعلين في الحماة والعكس صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love bi
عضو متألق
عضو متألق
love bi

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 117
الموقع : منتديات ستار تايمز 5

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالجمعة 26 مارس 2010 - 20:47

كيما يقول المثل " مايحس بالجمرة غير اللي كواتو " يعني حتي تنحط الزوجة في موقف الحماة تحس بالالم وتقول ياريت ........

مشكور اخي توفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة عنتر يحيى
عضو فعال
عضو فعال
عاشقة عنتر يحيى

الجنس : انثى عدد المساهمات : 922
تاريخ التسجيل : 05/12/2009
العمر : 22
الموقع : الجزائر

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالجمعة 26 مارس 2010 - 21:32

اكيد الام هي الاولى لانها فعلت مع الولد الكثير والكثير
شكرا لك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
love bi
عضو متألق
عضو متألق
love bi

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1220
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 117
الموقع : منتديات ستار تايمز 5

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالجمعة 26 مارس 2010 - 21:44

نعم اختي عاشقة عنتر عندك الحق
مشكورة علي مرورمك الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
charaf13
عضو متألق
عضو متألق
charaf13

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1335
تاريخ التسجيل : 14/03/2010
العمر : 24
الموقع : تائه في الاحزان

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالسبت 27 مارس 2010 - 23:27

الام التي حملتك في بطنها وبعدها الزوجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://algiescoop.ahlamontada.net
chentouf
عضو برونزي
عضو برونزي
chentouf

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 4309
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
الموقع : تغنيف (معسكر) الجزائر

الزوجة او الوالدة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الزوجة او الوالدة   الزوجة او الوالدة Emptyالخميس 1 أبريل 2010 - 15:17

بارك الله فيك................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزوجة او الوالدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تايمز 5 :: منتديات شؤون آدم :: قضايا آدم-
انتقل الى: