منتديات ستار تايمز 5

مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات ستار تايمز 5

اذا كنت غير مسجل يشرفنا ان تقوم بالتسجيل وذلك بالضغط على زر "التسجيل"

واذا كنت مسجل قم بالدخول الان وذلك بالضغط على زر"الدخول"


مع تحيات ،، اداره منتديات ستار تايمز 5



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر
 

 هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nassima
عضو
عضو


الجنس : انثى عدد المساهمات : 196
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 25

هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟   هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Emptyالجمعة 4 ديسمبر 2009 - 9:42

في زماننا هذا اصبح الناس ينظرون الى الشخص الطيب نظرة الضعف وانه المسكين فهو طيب..

من الممكن فعل اي شيء بحقه لانه في الاخير مهما كان سيسامح ويصفح ..

لسانه لين لايقوى على الجرح والاهانه والسب واحراج الاخرين , وجهه بشوش دائما

لايعرف العبس, لايهتم بمصالحه مثل اهتمامه بمصالح الاخرين

يضحي بكل شيء لاجل سعادتهم ورضاهم .. لان ادخال السرور على الناس اما يعتبرها

صدقه او رحمه منه..

ورغم كل هذه الصفات يقولون عنه ضعيف الشخصيه

البعض يقول القوي يأكل الضعيف

ويمتثلون مواصفات ملك الغابه الاسد

ويقولون ان كنت تستحي لافائدة لك في هذه الحياة

والامثال تتراكم

واقول كل ماعندي واترك الباقي لآرائكم ..


هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟

هل الطيب مجنون حقا؟؟؟

هل صفة الطيبة لم يعد لها داعي ...

لمادا اصبح الطيب يوصف بالضعف والتخلف؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسلم فقير
عضو متقدم
عضو متقدم
مسلم فقير

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1991
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمر : 28
الموقع : الجزائر

هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟   هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Emptyالجمعة 4 ديسمبر 2009 - 12:13

مشكووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasro-1993
عضو فعال
عضو فعال
nasro-1993

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 662
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
العمر : 24
الموقع : nasro-1993@hotmail.fr

هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟   هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Emptyالأربعاء 6 يناير 2010 - 15:04

شكررراااا فعلا في هدا الزمان الرجل الطيب ضعيف يقول المثل( طبيب لحنين ما يداويش)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nasro-1993@hotmail.fr
amine zsat
عضو متألق
عضو متألق
amine zsat

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 30/11/2009
العمر : 28
الموقع : الجزائر

هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟   هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Emptyالأربعاء 6 يناير 2010 - 15:14

انا شخص طيب لكن ليس ضعيف
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net/
amine zsat
عضو متألق
عضو متألق
amine zsat

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1188
تاريخ التسجيل : 30/11/2009
العمر : 28
الموقع : الجزائر

هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟   هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Emptyالأربعاء 6 يناير 2010 - 15:15

اوكي لا تحرمينا من جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arabes.ahlamontada.net/
WAIL
عضو فعال
عضو فعال


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 717
تاريخ التسجيل : 13/12/2009
العمر : 32

هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟   هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Emptyالأحد 10 يناير 2010 - 0:25

مستحيل لأن يكون الانسان الطيب ضعيف بالعكس تماماالطيبة تدل على الحكمة وحسن الخلق ومساعدة الضعفاء والرحمة التي تملأ عينه كل هدا يدل عن القوة القيقية.بارك الله فيك عن الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وليد كفوري
عضو متألق
عضو متألق
وليد كفوري

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 1359
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
العمر : 28
الموقع : مملكة وائل كفوري

هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟   هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟ Emptyالإثنين 22 مارس 2010 - 22:19

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الشخص الطيب ضعيف الشخصية ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار تايمز 5 :: منتديات شؤون آدم :: قضايا آدم-
انتقل الى: